متحف الفن الإسلامي بالقاهرة يستضيف «أتوبيس الفن الجميل
استقبل متحف الفن الإسلامي بالقاهرة زيارة «أتوبيس الفن الجميل» التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، وذلك في إطار الأنشطة الثقافية والتوعوية الموجهة للأطفال، حيث تعرف المشاركون على مقتنيات المتحف وما تمثله من قيم حضارية وثقافية وفنية تعكس ثراء التراث الإسلامي.
متحف الفن الإسلامي بالقاهرة يستضيف «أتوبيس الفن الجميل
وتضمنت الزيارة ورشة حكي بعنوان «ممارسات صديقة للبيئة» تناولت أهمية الحفاظ على البيئة وترسيخ السلوكيات الإيجابية الداعمة للاستدامة، إلى جانب ورشة فنية بعنوان «أحافظ على بيئتي» هدفت إلى تنمية الوعي البيئي لدى الأطفال وتشجيعهم على التعبير عن أفكارهم من خلال الفن.




قام بالورش يمنى حسين وسارة سعيد.





