١٥ مليون جنيه حصيلة البيع بجلسة مزاد سيارات جمرك مطار القاهرة
أقامت الإدارة العامة للمهمل والبيوع الجمركية بجمارك القاهرة وسفاجا بالتنسيق مع الهيئة العامة للخدمات الحكومية ، جلسة بيع بالمزاد العلني أمس الخميس الموافق ٢٥ يونيو ٢٠٢٦ ، بقاعة نادى الجيزة الرياضى بشارع البحر الأعظم أسفل كوبرى عباس بالجيزة ، لبيع عدد من لوطات السيارات والبضائع المتنوعة من المهمل والراوكد المخزنة بالجمارك .
١٥ مليون جنيه حصيلة البيع بجلسة مزاد سيارات جمرك مطار القاهرة
تنفيذاً للتكليف الرئاسي بالتخلص من البضائع الراكدة والمهملة بكل الموانئ المصرية، من خلال المتابعة اليومية لموقف حاويات و"رواكد المهمل" بالمخازن والساحات والمستودعات الجمركية؛ بما يسهم في تحويل الموانئ إلى بوابات للعبور فقط، وليست أماكن لتخزين السلع والبضائع.
وخلال هذه الجلسة تم البيع النهائى لعدد ٣١ لوط سيارات وبضائع بمبلغ ١٥ مليون و ٣٩٩ ألف و٢٠٠ جنيه .
ونحن نتقدم بخالص الشكر والتقدير للجهود المتميزة والمخلصة لجميع السادة الزملاء العاملين بالإدارة العامة للمهمل والبيوع بكل من جمارك مطار القاهرة وجمارك سفاجا وأسوان ، ولرجال الهيئة العامة للخدمات الحكومية .





