المتحف القومي يقرر إقامة البرنامج التدريبي الصيفي: "المدرسة الصيفية للفنون"
أعلن المتحف القومي للحضارة المصرية عن إقامة البرنامج التدريبي الصيفي: "المدرسة الصيفية للفنون" - الدورة الخامسة - في الفترة من ١-٧-٢٠٢٦ ولمدة ٣ اشهر بواقع ثلاثة أيام أسبوعياً.
يقام التدريب بمقر مركز التدريب بالمتحف.
التدريب مجاني ويحصل المشاركون على شهادات بإتمام التدريب بعد المعرض الختامي.
للمزيد من المعلومات سوف تقام ورشة تعريفية عن المدرسة وأنشطتها يوم ٢٩/٦/٢٠٢٦ بمركز التدريب قاعة ٥٧٦
الشروط المطلوبة للتقديم
- ان يكون المتقدم طالب/ أو خريج إحدى كليات الفنون المصرية الحكومية او الخاصة.
- أن يكون المتقدم مهتم بمجال المتاحف.
- القدرة على التفاعل والتواصل و العمل ضمن فريق عمل.
- السن لا يزيد عن ٣٠ سنة.
- التفرغ التام خلال مدة التدريب والالتزام التام بالحضور.
- حضور الورشة التعريفية وملء استمارة التقديم يوم ٢٩/٦ الساعة ١٠ ص بمقر مركز التدريب.
- واجتياز المقابلة الشخصية.
- تقام المقابلات الشخصية يومي ٢٩ و٣٠ /٦ بمقر مركز التدريب بالمتحف القومي للحضارة المصرية. حتى الساعة الثالثة مساءا
- العدد محدود والمقابلات تتم بأسبقية الحضور.
الأوراق المطلوبة
- اصل بطاقة الرقم القومي (سارية) وصورة لها وجه وظهر .
- كارنيه الكلية او إفادة قيد بالكلية او شهادة التخرج من إحدى كليات الفنون (اصل و صورة).
- صورة شخصية.
- استيفاء استمارة التسجيل (يتم سحبها من مركز التدريب يوم ٢٩/٦ فقط)





