محافظ الجيزة يعقد اجتماعًا لمتابعة خطط العمل ومستوى الخدمات بأوسيم
- الأنصاري يوجه بسرعة الانتهاء من ملفات التصالح والتقنين والتراخيص المتأخرة
- المحافظ يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة طريق البراجيل حتى محور الفريق كمال عامر
- تكليفات مشددة بمنع تراكم المخلفات والقضاء على النقاط الساخنة بأوسيم
- دراسة إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي بمنطقة بشتيل
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة اجتماعًا لمناقشة خطط العمل بمركز ومدينة أوسيم ومتابعة انتظام تقديم الخدمات للمواطنين والوقوف على معدلات الإنجاز بالملفات الحيوية ذات الصلة باحتياجات المواطنين اليومية.
نتائج أعمال ملفات التصالح وأملاك الدولة
وخلال الاجتماع اطّلع المحافظ على نتائج أعمال المركز فيما يخص ملفات التصالح وتقنين أوضاع الأراضي أملاك الدولة وإزالة المخالفات الواردة من وحدة المتغيرات المكانية وطلبات تراخيص المباني والمحال العامة مشددًا على ضرورة سرعة الانتهاء من الملفات العالقة وبيان موقفها والبت فيها، مع تقديم جميع التيسيرات اللازمة للمواطنين.
تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
كما تابع المحافظ موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية خاصة أعمال رصف ورفع كفاءة طريق البراجيل بطول 2.5 كيلومتر والذي يشمل مناطق الحفرية وأحمد عرابي وصولًا إلى محور الفريق كمال عامر مؤكدًا أهمية الالتزام بالبرامج الزمنية المحددة لإنجاز الأعمال.
قطاع النظافة
وفي قطاع النظافة وجّه المحافظ بتكثيف أعمال المتابعة الدورية بكافة القطاعات ومنع إلقاء المخلفات بالنقاط الساخنة لا سيما بمنطقتي الكوم الأحمر وبرطس مع التأكيد على عدم السماح بتراكم المخلفات خاصة بالمحاور الرئيسية وأسفل الكباري والأنفاق.
مشكلات الصرف الصحي بمنطقة بشتيل
كما بحث المحافظ مشكلات الصرف الصحي بمنطقة بشتيل موجّهًا بدراسة تنفيذ أعمال إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي بالمنطقة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
جاء ذلك بحضور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ ومحمد نور السكرتير العام، ووائل شعبان رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، والمهندس ياسين سيد رئيس مركز ومدينة أوسيم، ونوابه.